Sports تأمين

أول شركة وساطة تأمين تدخل الوسط الرياضي

تعاقدت شركة بي كير مع ناديي (الفتح والرائد) في حدث غير مسبوق من شركة وساطة تأمين في المملكة، بي كير عبارة عن منصة إلكترونية تقدم خدمات تأمينية بين شركات التأمين والعملاء من مقارنة أسعار وعروض شركات التأمين وتعتبر المنصة الأسرع في هذا المجال.

الفتح وهو نادي سعودي عريق تأسس منذ أكثر من 60 سنة في الأحساء تحديداً في عام 1378هـ ويلقب بالنموذجي بسبب تفوقه في معظم الألعاب، ومن أكبر إنجازاته الفوز بالدوري السعودي للمحترفين في موسم 2012-2013 وتحقيق كأس السوبر السعودي 2013.

كما تم التعاقد مع نادي الرائد وهو أول نادي في منطقة القصيم ويتواجد تحديداً في بريدة وتأسس النادي في عام 1382هــ تم تسجيل النادي رسمياً وفي عام 1968 تغير اسم النادي الذي يعد الأكثر شهرة في منطقة القصيم من الأهلي إلى الرائد.

وتقدم بي كير التأمين للأفراد والشركات في مجال تأمين المركبات والتأمين الطبي ويتميز موقع بي كير في أن أسعاره موحدة مثل أسعار شركات التأمين والأسرع فالوثيقة تصل على الجوال وإيميل طالب التأمين بعد دقائق من إتمام عملية دفع مبلغ التأمين.

كما تتميز بي كير بأنها تعتمد على الوسيلة الإلكترونية لإتمام العمليات فتعمل الشركة على تسهيل شراء وايصال الوثائق الإلكترونية لمالكيها بنطاق زمني قصير جداً يقدر بدقيقتين وحتى الخمس دقائق، طريقة أسرع وتحافظ على البيئة من استهلاك الورق.

وتتم عملية البيع من خلال ثلاث خطوات وهي المقارنة بين عروض الشركات، اختيار العرض والسعر المناسب لطالب التأمين، الدفع والاستلام وتتواجد طرق دفع مختلفة إلكترونية عن طريق الإنترنت خصوصاً في زمن جائحة الكورونا حيث التدابير الوقائية واستخدام طرق دفع إلكترونية غير النقدية لمصلحة طالب التأمين.

ويذكر أن بي كير لديها أكثر من 20 شركة تأمين تضع كل شركة سعرها المحدد بناء على المالك والسائق عمره وسجل الحوادث، والمركبة ونوعها والشركة وسعر المركبة، بالإضافة أن ان بعض الشركات تمنح مزايا إضافية ويمكن إضافتها في الموقع كما يمكن إضافة سائق إضافي في الوثيقة.

ويوجد خيارات في الموقع للتأمين فهناك تأمين المركبة المعتاد ويكون لمدة سنة كاملة وهناك تأمين نقل الملكية ويتم اختياره عند نقل ملكية مركبة سواء من معرض او بائع الى شاري يلزم عليه ان يأمن المركبة لإتمام إجراءات نقل الملكية.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: