يمكنك الآن تأمين مركبتك او تأمين الطبي أو الأخطاء الطبية أو السفر أون لاين بكل سهولة عن طريق منصة بي كير للتأمين خدمة التأمين باستعلام ومقارنة عروض وأسعار شركات تأمين بكل سهولة عبر التطبيق على أجهزة الهاتف المحمول أو الحاسب المكتبي أو غيرها.
في بي كير نهتم و نتطلّع لتقديم أفضل الخدمات و نتطلّع أكثر من ذلك إلى ان نظهر قدراً كبيراً من الآهتمام بآراء العملاء و مقترحاتهم و شكاواهم و لأننا ندرك مايواجهه العميل من مقترحات أو مطالب أو شكوى نتيجة خطأ غير مقصود أو سوء فهم أو اختلاف وجهات النظر، فقد ننشرهذا الموضوع الخاص بطرق التواصل مع خدمة العملاء لتستقبل طلباتكم و مقترحاتكم و تتعرف على آرائكم بل و تحقق في شكواكم و تتابع حلها مع الإدارات المعنية داخل الشركة وتحيط العملاء علماً بكل ما تم من إجراءات في سبيل حلها و في أقصر وقت ممكن , ما نمارسه في خدمة العملاء لغرض المُحافظة على استمراركم مع الشّركة ورضاكم الدائم.
طرق التواصل معنا
إذا كانت لديك آراء أو ملاحظات على الخدمة أو مقترحات للتطوير أو شكوى تتعلق بمنتجات بي كير, فلا تترد في التواصل معنا و إرسالها مباشرة إلى “خدمة العملاء” عن طريق أحد وسائل التواصل التالية:
- الهاتف المجاني: 8001180044
أوقات العمل لمركز الاتصال الرسمية :
من الأحد للخميس
من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة مساءً
- رقم الواتساب: 920010050
أوقات العمل الرسمية :
من الأحد إلى الخميس ( من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشر ليلاً )
الجمعة والسبت ( من الساعة الواحدة مساءاً وحتى التاسعة مساءاً )
- البريد الإلكتروني: Customer.care@bcare.com.sa
- رفع تذكرة من خلال الموقع , إليك طريقة رفع التذكرة < أضغط هنا < نظام الدعم الفني في ملفك الشخصي ،يوضح لك حالة التذكرة من البداية حتى النهاية لأن من حقك تعرف!و من حقنا أن تكون راضي علينا.
- العنوان
2335 الدائري الشمالي – التعاون
أوقات العمل الرسمية للفرع :
من الأحد للخميس ( من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة مساءً )
- وسائل التواصل الإجتماعي :
وعند التواصل معنا ورفع اي طلب يفضّل أن يتضمن المعلومات التالية :
- رقم الجوال
- رقم الهوية
- رقم وثيقة التأمين
- الرقم التسلسلي في تأمين المركبات
- رقم السجل التجاري في التأمين الطبي
علماً بأن دقة المعلومات تؤدي إلى سرعة الاستجابة مع طلبك الذي تم رفعه و في حال تم ارسال الطلب او التواصل من خلال خدمة العملاء تأكد بأن طلبك سوف يؤخذ فوراً و يحال إلى القسم المختص بالشركة لدراستها وحلها ثم إشعارك بكل ما تم حيالها من خلال الرسائل النصية او الإيميل .
تسعى بي كير إلى تحقيق تطلّعات عملائها
اضافه تعليق