general insurance news

طريقة رفع تذكرة للدعم الفني | لملاحظاتكم في منصة بي كير

منصة بي كير هي منصة تجمع اكثر من 23 شركة تأمين للمركبات لمقارنة العروض و اختيار الشركة المناسبة, و تسهيل عملية استخراج وثيقة التأمين بسهوله و خلال دقائق .

عند وجود أي ملاحظات أو تعرضك لأي اشكالية يمكنك رفع تذكرة عن طريق موقع بي كير و سيتم متابعتها و مراجعتها من قبل ادارة الدعم الفني في حال

كانت الإشكالية تتعلق في :

1. الربط مع نظام نجم:

معنى الربط هو ان بإمكان حاملي وثائق التأمين متابعة حالة وثائق التأمين الخاصة بهم. و يمكنهم أيضاً معرفة ما إذا كانت وثيقة التأمين الخاصة بهم موجودة في المركز الوطني لأمن المعلومات أم لا, و في حال لم يتم الربط مع نظام نجم بإمكانك رفع تذكرة عن طريق منصة بي كير.

2. تعديل بيانات وثيقة التأمين:

– عند إصدار وثيقة التأمين بالبطاقة الجمركية يمكنك بعد اصدار استمارة المركبة بإضافة بيانات الإستمارة عن طريق رفع تذكرة و اختيار تعديل بيانات وثيقة التأمين و ارفاق صورة للإستمارة .

– عند ملاحظة اي خطأ أو إختلاف ورد في وثيقة التأمين بعد الإصدار غير مطابق إلى بيانات الإستمارة يمكنك اختيار تعديل بيانات وثيقة التأمين.

3. عدم المقدرة على طباعة وثيقة التأمين:

عدم القدرة على فتح وثيقة التأمين أو طباعتها على الموقع بإمكانك اختيار خيار عدم المقدرة على طباعة وثيقة التأمين.

4. اصدار وثيقة التأمين:

عند الإنتهاء من عملية التأمين في الموقع و الشراء و خصم المبلغ و لم يتم ارسال وثيقة التأمين على “الواتس اب” أو “البريد الإلكتروني” بإمكانك رفع تذكرة بعدم الإصدار و ارفاق ايصال الدفع الخاص بك.

5. العنوان الوطني:

– عند ملاحظة اي اختلاف في وثيقتك متعلّقة بالعنوان الوطني.

– وجود إشكالية تخص العنوان الوطني بعد تعبئة بياناتك عند مقارنة الأسعار, أو اثناء عملية الشراء من الموقع ارفع تذكرة و اختيار خيار العنوان الوطني.

6. (اخرى) :

في حال واجهتك إشكالية لم تكن مدرجة من ضمن الخيارات أو ملاحظات بإمكانك اختيار خيار آخرى , و كتابة الذي يواجهك و ارفاق اي بيانات تخص ملاحظتك.

إليكم خطوات رفع تذكرة عن طريق منصة بي كير :

1. تسجيل الدخول أو التسجيل كمستخدم جديد عن طريق ادخال البيانات المطلوبة بالخانات الفارغة (رقم الجوال , الايميل , كلمة السر ).

2. الذهاب إلى قائمة الخيارات و اختيار “الملف الشخصي”

3. اختيار خيار “الدعم الفني”

4. الضغط على ايقونة إضافة تذكرة

5. اختيار نوع التذكرة حسب ملاحظتك كما تم شرحه سابقاً و الإختيار من القائمة الموضحة في الأسفل

6. عند اختيارك لأي من الخيارات لابد من تعبئة جميع البيانات المطلوبة ( الرقم التسلسلي/البطاقة الجمركية , رقم الهوية الوطنية/إقامة , رقم الجوال , شرح ملاحظتك, إضافة مرفق ان وجد ).

7. بعد الضغط على ايقونة ارسال سيظهر لك رقم التذكرة الخاص بك مع تفاصيل تذكرتك وحالة الطلب .

و ستصلك رسالة نصية مزوّد بها رقم التذكرة الخاصة بك على رقم الجوال المسجل في حساب بي كير بفتح تذكرة جديدة, و رسالة آخرى عند إغلاق التذكرة بعد معالجتها و مراجعتها و حلّها من قبل إدارة الدعم الفني .

إضافة إلى إمكانية التحقق من حالة تذكرتك عند الدخول على ايقونة الدعم الفني و التحقق بإدخال رقم التذكرة المرسل على رقم الجوال و متابعة حالتها إلى ان يتم حلّها.

يتم التعامل مع التذكرة من بداية إرسالها إلى معالجتها و إغلاقها بكل سرعة و إحترافية من قبل القسم المختص .

عملاء بي كير محل اهتمامها

BCare

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: