تأمين

تبديل بطاقات التأمين بالوثائق الإلكترونية

منذ بداية أزمة كورونا كوفيد-19 التي انتشرت حول العالم أثرت بشكل كبير على الجانب الإنساني والاقتصادي بين مختلف الدول التي تميزت المملكة العربية السعودية بكونها من أوائل الدول التي قامت بتنفيذ إجراءات وقرارات أدت للسيطرة على أعداد وإصابات كورونا بفضل من الله ثم الجهات الحكومية المختصة.

ومن بين الإجراءات التي حثت على التباعد الاجتماعي والتقليل من التلامس في الأيدي هي الاعتماد على التقنية والتكنولوجيا في الدفع عن طريق الشبكة بدون الحاجة للتعامل بالنقود المطبوعة وفي قطاع التأمين تم الاستغناء عن بطاقات التأمين واستبدالها بوثائق إلكترونية على سبيل المثال ترسلها منصة “بي كير” على الرسائل النصية والإيميل والواتس اب الخاص بالعميل.

والوثائق الالكترونية تغني عن بطاقات التأمين التي قد تأخذ حيزاً عند حملها طوال الوقت فتمنح المنصة للعملاء إمكانية استلام الوثيقة من ثلاثة وسائل مختلفة كما يمكن للعميل تحميل وثيقته عبر الموقع في أي وقت يريده عبر الرابط (bcare.com.sa/Account/Policy) بدون الحاجة لاستهلاك الورق أو بطاقات التأمين مع إمكانية العميل القيام بطباعة الوثيقة الإلكترونية.

ويستفيد العميل من ذلك بالحصول على الوثيقة الإلكترونية بدون الحاجة لطباعتها على الورق لحماية البيئة وتجنب استهلاك الورق الذي يكون مهماً لفتره محددة ثم يتم الاستغناء عنه أو رمي الورق وغيره مما يؤدي الى الضرر بالبيئة الأشجار التي تقوم بدور كبير في انتاج الهواء النقي وفوائد كثيرة.

ويذكر أن منصة بي كير تقوم بتوفير أسعار التأمين للمركبات للأفراد الراغبين بتأمين مركباتهم سواء كان تأمين الطرف الثالث الذي يقوم بتغطية طالب التأمين حال التسبب بحادث للطرف الثالث أو التأمين الشامل الذي يقوم بتغطية طالب التأمين في المركبة الخاصة والطرف الأخرى في حال كان المتسبب بالحادث.

وتتميز منصة بي كير بكونها المنصة الأسرع والأرخص في السعر مقارنة بالوسطاء الاخرين حيث إن الأسعار في منصة بي كير موحدة من شركات التأمين، كما تقدم خدمة التأمين الجديد أو التأمين لنقل الملكية والذي يقوم بتوفير تأمين قبل نقل الملكية من فرد لآخر أو من بائع لمشتري وغيره.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: