تأمين

حملة يخيّرك بس مايحيرك

أطلقت شركة “بي كير” حملة إعلانية بعنوان (يخيّرك بس ما يحيّرك) والتي استمرت لخمسة أيام من 25 يناير وحتى 30 يناير عبر منصاتها في وسائل التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام التلفزيونية.

ولاقت الحملة الإعلانية رواجًا واسعًا بين رواد وسائل التواصل الإجتماعي ومتابعين وسائل الإعلام التلفزيوني. حيث تفاعل زوار منصات “بي كير” مع الحملة بذكر مواقف تسبب لهم الشعور بالحيرة عند تخييرهم بخيارات متعددة. وتصدّر الهاشتاق الخاص بالحملة والذي يحمل اسم الحملة #يخيرك_بس_مايحيرك المواضيع المتداولة “ترند” في منصة تويتر لمدة 24 ساعة في المملكة العربية السعودية. وتجاوزت مشاهدات الفيديو الإعلاني الخاص بالحملة المليون مشاهدة. وعبر وسائل الإعلام التلفزيوني ظهرت إعلانات حملة بي كير في قمة كأس السوبر السعودي بين الهلال والنصر.

وتهدف الحملة إلى توضيح سهولة إجراءات التأمين عبر منصة “بي كير” رغم وجود خيارات متعددة للتأمين. حيث أن خيارات التأمين الموجودة في المنصة تناسب جميع رغبات ومتطلبات كافة الأشخاص. وبالإضافة إلى ذلك سهولة إتمام إجراءات التأمين عبر الموقع، وهي عبارة عن ثلاث خطوات تبدأ بالمقارنة بين العروض ثم اختيار العرض المناسب وأخيراً إتمام إجراءات الدفع عن طريق اختيار أحد خيارات الدفع المتعددة في الموقع بهدف الوصول إلى رضا كافة العملاء وهي واحدة من أهم أهداف شركة “بي كير”.

ويمكن زيارة منصة “بي كير” على الإنترنت عبر الرابط التالي https://bcare.com.sa/ أو من خلال تطبيق بي كير على الأجهزة الذكية.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: