تأمين

وثيقة التأمين الأعلى في العالم

يوجد العديد من وثائق التأمين التي قد يحتاجها بعض الأشخاص أو المنشآت خصوصا في الوقت الحاضر حيث يقوم الشخص بطلب تأمين من شركات التأمين لأغراض متنوعة مثل التأمين الطبي أو تأمين الحياة أو تأمين المركبات أو تأمين الممتلكات.

ويقوم التأمين بحماية صاحب التأمين ضد السياسات التي تم الاتفاق عليها مثل تأمين الممتلكات فيتم تغطية الممتلكات التي تم الاتفاق عليها في الوثيقة سواء منزل أو مصنع أو مبنى شركة أو غيرها ويتم تعويض صاحب الممتلكات وطالب التأمين حال حدوث كارثة أو غيرها من الاضرار غير المتوقعة والتي تشملها تغطية التأمين.

بالإضافة أن من مختلف وثائق التأمين التي قد تكون حول أي غرض تم الاتفاق عليه من الطرفين مقدم الخدمة (شركة التأمين وطالب التأمين سواء كان شخص أو منشأة وغيره) حول أي غرض يريد طالب التأمين تغطيته ليتم تعويضه حال حدوث أي تلف أو ضرر للغرض الذي تم تأمينه.

التأمين

التأمين هو عقد بين الطالب التأمين ومقدم التأمين يدفع مبلغه طالب التأمين لتأمين أخطار معينه غير متوقعه قد تحدث بالمقابل يقوم مقدم التأمين (شركة التأمين) بتعويض خسائر مادية أو مالية حسب المتفق عليها في وثيقة التأمين.

من أعلى خمس وثائق تأمين في العالم:

  1. 212 مليون دولار

وتعتبر هذه الوثيقة تأمين تعتبر الاغلى في العالم التي تم بيعها لفرد تمت بواسطة شركة للتأمين والتسويق لعميل ثري للغاية رفض الكشف عن اسمه علنا ويبلغ القسط السنوي لهذه الوثيقة 6،148،000 دولار.

وأراد العميل بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 212 مليون دولار لسببين رئيسيين. أولاً، أراد العميل استخدام هذه السياسة كجزء من استراتيجية التخطيط العقاري الخاصة به. بعد ذلك، أراد العميل أن يتم منح تعويضات هذه السياسة لمؤسساته المفضلة بعد وفاته.

  • 201 مليون دولار

وادي السيليكون هو موطن لكثير من الذين يعملون في الصناعات التكنولوجية في المنطقة في الآونة الأخيرة، أخذ ملياردير لم يذكر اسمه في وادي السيليكون بمفهوم وثائق التأمين الكبيرة على الحياة إلى مستوى آخر تمامًا عندما اتخذ بوليصة تبلغ قيمتها 201 مليون دولار.

وقال محامي الضرائب والتخطيط العقاري من المحتمل أن يكون صاحب البوليصة قد اتخذ هذه السياسة الضخمة لضمان حصول عائلته على أموال كافية لمواصلة دفع الضرائب الناتجة عن أصول حامل الوثيقة التي كانت تساوي مليارات الدولارات.

  • 41 مليون دولار

قد يشتري العديد من الأشخاص وثيقة التأمين على الحياة كطريقة للضمان أن عائلاتهم ستكون قادرة على استخدام أموال الدفع لتسوية أي ديون مستحقة يحملها حامل الوثيقة قبل وفاته،

كان أحد الأفراد المجهولين قلقًا للغاية بشأن تغطية ديونه لدرجة أنه حصل على بوليصة تأمين على الحياة بقيمة 41 مليون دولار للتأكد من سداد ديونه حتى لو توفي.

  •   15 مليون دولار

قام صاحب عمل بتأمين بوثيقة تبلغ قيمتها 15 مليون ويبلغ دخله السنوي مليون دولار أراد حامل الوثيقة دفع 15 مليون دولار من هذا التأمين على الحياة ليكون بمثابة بديل للدخل لعائلته في حالة وفاته بشكل غير متوقع.

  •  10 مليون دولار

هناك أنواع مختلفة من وثائق التأمين على الحياة إحدى هذه السياسات هي التأمين على الحياة على قيد الحياة والمعروف أيضًا باسم وثيقة التأمين على الحياة المشتركة. تغطي هذه السياسة شخصين (عادة ما يكونان متزوجين) ولا تدفع مخصصات الوفاة إلا بعد وفاة كل من الأشخاص الذين تتم تغطيتهم.

وتم بيع واحدة من أكبر وثائق التأمين على الحياة على الإطلاق. تم بيع هذه السياسة – التي تبلغ قيمتها 10 ملايين دولار – لزوجين كانا يمتلكان العديد من الأعمال التجارية التي تشمل العقارات والتكنولوجيا.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: