insurance

ما هي وساطة التأمين

ويعتبر التأمين في وقتنا الحالي من أهم الأمور في الحياة بمختلف أنواعه ومنتجاته، لكلًا من المنشآت والأفراد بحسب احتياجاتهم ورغباتهم، ومع تزايد أعداد شركات التأمين قد يحتار الفرد أو صاحب المنشأة الذي يرغب في التأمين إلى أي شركة يتجه، وقد يستغرق صاحب المنشأة الكثير من الوقت والكثير من الجهد لمقارنة هذه الأسعار التي تختلف من شركة لأخرى على حسب طالب التأمين والشركة وسياساتها.

ومن أجل ذلك ظهرت شركات وساطة التأمين بدورها المهم في قطاع التأمين، للمساعدة في زيادة وعي العملاء بالتأمين، وتوفير منتجات التأمين المناسبة لاحتياجاتهم، مع ضمان حقوقهم في حالة وقوع حادث.

كما تُعد شركة عناية الوسيط (بي كير) لوساطة التأمين وإعادة التأمين، من أبرز شركات وساطة التأمين في المملكة العربية السعودية، وأفضل وأسرع حل للراغبين في الحصول على وثيقة التأمين بأي نوعٍ كانت، حيث تقدم منصة بي كير على الإنترنت وتطبيقها المتوفر عبر الأجهزة الذكية، خدمات عديدة تتضمن مقارنة الأسعار وتوفير العديد من العروض بأفضل الأسعار للأفراد والشركات الذين يرغبون بالتأمين.

تتمتع شركة بي كير بعلاقات قوية مع العديد من شركات التأمين المحلية والعالمية، مما يسمح لها بتقديم أفضل الأسعار والعروض لعملاءها وإجراء جميع الإجراءات اللازمة لشراء وثيقة التأمين نيابة عن العميل.

كما تسعى دائمًا إلى تقديم تجربة تأمينية مريحة وسهلة وسريعة للعملاء.

ومن أهم وأبرز منتجات التأمين التي توفرها شركة عناية الوسيط (بي كير) لوساطة التأمين وإعادة التأمين

لعملائها، هي:

(التأمين الطبي – تأمين السيارة – تأمين السفر – تأمين الأخطاء الطبية)

التأمين الطبي:

تقدم بي كير خدمات التأمين الطبي للشركات والمنشآت لتوفير الحماية المالية للأفراد الذين يتعرضون لمشاكل صحية باهظة الثمن.

كما أنه يُعد إلزاميّ على أي صاحب منشأة أن يوفرالتأمين الطبي للموظفين لديه والتابعين للموظف إن وُجد، وذلك الأمر يتم عن طريق بي كير في التواصل مع شركات التأمين لتوفير السعر الأنسب لطالب التأمين من بين مختلف الشركات، والعمل وفق رغبات العميل في وثيقة التأمين، مثل: فئة التأمين الصحي أو حدود التغطية

مما يسمح للأشخاص بالتركيز على رعايتهم الصحية بدلًا من القلق بشأن تكاليفها.

بي كير تحرص على توفير عروض أسعار منافسة على تأمين السيارات سواءً كان للأفراد الراغبين بتأمين سياراتهم أو للشركات، ويشمل تأميل السيارة ثلاث أنواع رئيسية (تأمين ضد الغير – تأمين شامل – تأمين مميز)، كما يُعد تأمين السيارة أمرًا إلزاميًّا في المملكة العربية السعودية وذلك لأهميته ولمساعدته الكبيرة في تقليل تكلفة إصلاح أو استبدال السيارة.

(السجل التأميني – عمر السائق – نوع السيارة – مدينة القيادة – الغرض من استخدام السيارة).

تقدم بي كير وثيقة تأمين سفر تغطي المخاطر التي قد يتعرض لها المسافر أثناء رحلته، كالمخاطر الصحية، إلغاء أو تقصير مدة الرحلة، فقدان الحقائب وغيرها من المخاطر.

وثيقة تأمين الأخطاء الطبية من بي كير تغطي المسؤولية القانونية للممارسين الطبيين في حالة تعرض المريض لإصابة أو تلف بسبب خطأ أو إهمال من جانب الطبيب أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية.

(النفقات الطبية للمريض – التعويضات المالية للمريض – تكلفة الدفاع القانوني عن الطبيب أو مقدم الرعية الصحية في حال رفع المريض دعوى قضائية ضده).

كما تقدم الشركة مجموعة من الخدمات الإضافية، مثل:

  • مقارنة عروض التأمين.
  • توفير الوقت والجهد على العميل.
  • إمكانية تقسيط مبلغ التأمين على عدة دفعات وبدون فوائد.
  • إصدار وثائق التأمين إلكترونيًّا.
  • خدمة عملاء متميّزة ومتواجدة لخدمة العملاء على مدار الساعة.
  • الحصول على المشورة والمساعدة من ذوي الخبرة.

وبشكل عام، تعتبر وساطة التأمين وسيلة مفيدة للعميل للحصول على وثيقة تأمين مناسبة لاحتياجاته وبأفضل الأسعار.

وسوم

BCare

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

اكتشاف المزيد من مدونة بي كير | قارن أفضل عروض تأمين السيارات في السعودية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading