تأمين

تأمين اللاعبين الرياضيين في الأندية

في المجال الرياضي الأندية هي أكثر الفريق شهرة ومكانة فهي تنافس بعضها البعض في شتى مجالات الرياضات مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والسباحة والفرق الناشئة للصغار والمراهقين وحتى الألعاب الإلكترونية من ضمن مجالات الألعاب الرياضية المنافسة على المسابقات المختلفة للمجالات المختلفة تضع الأندية في المراكز الأولى.

وكما هو معلوم للاعبين في الأندية مساهمة كبيرة في الأندية ومساعدتها على والمنافسة على المراكز الأولى وتهدف للحصول على الجوائز وذلك يعود على النادي بالفائدة التسويقية وزيادة القيمة المادية للنادي بالإضافة للحصول على عقود رعاية بقيمة أكثر من شركات عالمية.

ومن أكبر الاستثمارات في يومنا الحالي في المجال الرياضي هم لاعبين في الأندية الذين يتم استقطابهم والعمل على تطوير مهاراتهم وإمكانياتهم وتوفير الاحتياجات اللازمة لهم وإعطائهم امتيازات خاصة لتحفزهم على إظهار أفضل المستويات والقدرات الممكنة.

التأمين

التأمين هو عقد، يتم تمثيله بسياسة، يتلقى فيه الفرد أو الكيان حماية مالية أو تعويضًا عن الخسائر من شركة التأمين. تقوم الشركة بتجميع أخطار العملاء لجعل المدفوعات في متناول المؤمن عليهم.

أيضا التأمين وسيلة للحماية من الخسارة المالية، إنه شكل من أشكال إدارة المخاطر، يستخدم بشكل أساسي للتحوط ضد أخطار الخسارة الطارئة أو غير المؤكدة.

اللاعبين الرياضيين وتغطيتهم يتم العمل بها في الدول الاجنبية

بمعنى تأمين رياضي محترف تعرضهم مسيرة الرياضيين لإصابات محتملة لا حصر لها بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤهلات البدنية التي يجب أن يحافظ عليها تتطلب الكثير من المتطلبات. يخاطر الرياضيون باستمرار بإصابة أنفسهم، وحتى الإعاقة الطفيفة يمكن أن تنتهي مهنة الكلية أو الرياضي المحترف. نظرًا لأن المخاطر عالية جدًا، فإن العديد من شركات التأمين لا تضمن عادةً خطط تأمين الإعاقة للرياضيين.

بينما توفر مجموعة من شركات التأمين تغطية عالية الحد للرياضيين المحترفين ضد إعاقات نهاية المهنة أو الإعاقات المؤقتة.

لكل رياضة من كرة القدم إلى التنس مجموعة من الإرشادات التي يتبعها الضامنون؛ وتأتي هذه الخطة بفوائد متعددة. في حالة حدوث إصابة، يمكن تغطية العميل لأرباحه المستقبلية المتوقعة، وتكلفة وكيل أو مدير، وإكمال العقد المفقود، وفقدان التأييد، والعديد من التكاليف الأخرى، في شتى أنواع المجالات الألعاب الرياضية وأيضا تغطية الإصابات والحوادث العرضية للاعبين.

كما تشمل التغطية ان الأرباح المستقبلية وهذه معلومات عامة بخصوص تصميم خطة الرياضيين

تُستخدم هذه الخطط بعدة طرق للتأمين الشخصي للرياضي المحترف شخصيًا أو لتأمين الفريق الذي يكون الرياضي عضوًا فيه فيما يتعلق بالخسائر المالية التي تنجم عن إصابة جسدية عرضية أو مرض. يختلف طول المسار الوظيفي حسب الرياضة التي يؤدي فيها الرياضي. يتم إنشاء أرباح عالية بشكل استثنائي في فترة زمنية قصيرة مما يجعل التأمين المناسب للأرباح المحتملة عملية تخطيط مالي أولية.

فقدان الأرباح المستقبلية

يمكن للرياضي المحترف توقع مستويات الدخل ووقت اللعب المحتمل. يمكن أن تؤثر الإعاقة على مستوى الدخل الذي سيتم كسبه في المستقبل ويمكن أن تؤدي الإعاقة إلى تقصير الفترة المهنية. على سبيل المثال، لا يوجد لدى الرياضي ضمان دخل بعد فترة الاتصال الحالية. يمكن أن تضمن هذه الخطة دخلاً في حالة تقصير الإعاقة في الفترة الوظيفية المتوقعة.

إتمام العقد

فقدان رياضي بسبب الإعاقة يضع الفريق في خطر مضاعف. قد تنخفض الإيرادات ويجب على الفريق أن يستمر في الدفع للرياضي غير المؤدي. يمكن لهذه الخطط أن تضمن التعويض المتعاقد عليه للرياضي، وبالتالي تخفف الفريق من هذا العبء المالي.

فقدان المصادقة

يستمر دخل ورسوم التوثيق في التدفق طالما بقي الجمهور من عشاق الرياضي. بيان سياسي، وتورط في المخدرات، واعتقال في حالة سكر، ويتراجع المعلنون / المؤيدون عن الرعاية. هذه الخسارة قابلة للتأمين أيضًا.

تكلفة الوكلاء / المديرين

خلال فترات الإعاقة، من مصلحة الرياضيين الاستمرار في استخدام الوكلاء والمديرين للحفاظ على قيمة الرياضي كرياضي وكمتحدث باسم المنتج في أذهان أولئك الذين يتصلون بخدماتهم. يمكن التأمين على هذه التكاليف.

مشروع حماية الكلية

قد يقرر الرياضيون الموهوبون البقاء في المدرسة بدلاً من الدخول المبكر في المسودة. هناك خطر من استمرار مهنة تنتهي بالإعاقة خلال سنوات الكلية الأخيرة. تتوفر هذه الخطط لضمان القيمة المستقبلية لمهنة مهنية.

سياسة عالية حد الموت وفصل الأعضاء

يمكن أن يؤدي فقدان حياة رياضي أو تقطيع أوصاله إلى عبء مالي هائل على الزوج و / أو الأطفال على قيد الحياة. تقدم العديد من الفرق فائدة صغيرة في حالة وقوع مأساة ومعظم العائلات لديها تأمين ضئيل أو معدوم على الحياة. توفر هذه الخطط للرياضيين حدودًا عالية مصممة للمساعدة في التخلص من العبء المالي الذي يمكن أن تتحمله الأسرة نتيجة لمأساة.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: