تأمين

تنوع طرق الدفع في شراء وثائق التأمين

أصبحت كلمة طرق الدفع الالكتروني الآن متعددة للغاية كما أننا نلاحظ كثرة المستثمرين في مجالات متطورة تناسب الأجيال الجديدة مثل التجارة الالكترونية التي اجتاحت السوق بكل ماتحملة الكلمة من معنى وذلك بسبب الامتيازات المبهرة التي تقدمها التجارة الالكترونية مما تتسم بالسهولة والأمان ,والفاعلية

وفي ظل كل تلك التطورات يظل المسؤول عن الدفع الالكتروني أولا هو مؤسسة النقد العربي السعودي ومن ثم المنظمات والمؤسسات المصرفية والمالية بحيث يؤدي كل هذا لتسهيل الدفع الالكتروني.

:أهمية ومميزات الدفع الإلكتروني 

تحقق وسائل الدفع الالكتروني لحاملها مزايا عديدة أهمها سهولة ويسر الإستخدام، كما تمنحه الأمان بدل حمل النقود الورقية وتفادي السرقة والضياع ، وأيضا عدم التقييد بالحدود الجغرافية، فيمكن دفع الأموال لجهة خارج البلاد بكل سهولة. وتستفيد البنوك بقوة من الدفع الإلكتروني من خلال الحصول على عمولة تحويل الأموال، بجانب إجبار التجار على فتح حسابات بنكية لاستقبال الأموال عليها وبالتالي يزداد عدد عملاء البنوك وتزداد أرباحهم ، كما تعمل على تيسير عمليات البيع والشراء والتعاملات التجارية بصفة عامة ،وتضمن لك حقوقك  دون زيادة و نقصان فى عملية البيع والشراء.

ومازل الدفع الإلكتروني من اكثر المصطلحات التي انتشرت داخل المملكة العربية السعودية في الفترة الاخيرة ، خاصة مع اتجاه الحكومة لنشر مفهوم التحول الرقمي.

انواع طرق الدفع لدى منصة بي كير:

  • البطاقات الائتمناية (VISA, Master card, American express)
  • فواتير سداد
  • مدى
  • STC pay
  • Apple pay

الخلاصة

من خلال إلقائنا نظرة شاملة على طرق الدفع المتاحة يمكننا أن نعرف أن كل تنوع تلك الطرق بما يتناسب مع العملاء والمستخدمين ولذلك نرى أنفسنا بين بوابات متعددة , بنوك إلكترونيه , وعملات رقمية فكل هذا يشير الى مزيد من تحريك عجلة الاقتصاد ودفعها الى الأمام.

 

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: