تأمين

منصات مقارنة أسعار التأمين وفوائدها | منصة بي كير

نلاحظ في وقتنا الحالي وجود العديد من المواقع الإلكترونية في شتّى المجالات والتي تقوم بمقارنة الأسعار، مثل مقارنة أسعار تذاكر السفر، المطاعم، حجوزات الفنادق والمنتجعات، ومن المتوقع  مستقبلاً أن يكون الاعتماد بشكل كبير جداً على مواقع مقارنة الأسعار ، ولذلك تم انشاء منصة بي كير لمقارنة أسعار التأمين لتكون منصة متكاملة تقوم بعرض جميع منتجات تأمين المركبات لشركات التأمين هدفها الرئيسي تسهيل عملية شراء واختيار المنتجات التأمينية.

  • الأسعار التنافسية

تقوم منصات مقارنة الأسعار بخلق التنافس بين مقدمي الخدمات، حيث أن مقدم الخدمة سيرغب في رفع نسبة المبيعات وذلك بتخفيض الأسعار مقارنة بالمنافسين، وذلك في مصلحة المستهلك حيث أنه سيستفيد من التنافس للحصول على أفضل عرض سعر.

  • المزايا الإضافية

قد يقوم بعض مقدمي الخدمات بإضافة مزايا مجانية أو إضافة مزايا بأسعار رمزية لجذب العميل كنوع من التسويق، على سبيل المثال في منصة بي كير  تقوم الشركة (أ) بتقديم ميزة إضافية بمبلغ 50ريال، بالمقابل قد تقدم الشركة (ب) نفس الميزة الإضافية للشركة (أ) ولكن بشكل مجاني وذلك لتسويق المنتج للمستهلك.

  • الوقت والسرعة

تقوم هذه المواقع باختصار الوقت على المستهلك، حيث يمكن الإطلاع عن المنتجات التي يرغب بها وشرائها دون حاجة للخروج من المنزل،  كما هو في منصة بي كير حيث لا يحتاج العميل لزيارة مكاتب شركات التأمين مباشرة، ويمكنه الإختيار بين شركات التأمين والمنتجات التي يحتاج إليها مثل تأمين ضد الغير أو التأمين الشامل والدفع مباشرة عن طريق المنصة الإلكترونية وذلك في وقت قياسي.

اضغط هنا

  • الخصومات والعروض الترويجية

غالباً ما يتم تقديم عروض ترويجية وخصومات على المواقع الإلكترونية والتي لا يمكن للمستهلك معرفتها بالطريقة التقليدية، ويمكن الإستفادة منها بشكل مباشر عند الشراء أو عن طريق أكواد الخصم أو غير ذلك، حيث تقوم بي كير  بدورها بتقديم خصومات خاصة لبعض القطاعات الحكومية والخاصة مثل وزارة الداخلية، وزارة الصحة، الجامعات السعودية، سابك ….. إلخ.

  • حفظ وتخزين المستندات

كما تساعد المنصات الإلكترونية لمقارنة الأسعار على حفظ البيانات دون الحاجة إلى البحث عنها مرة أخرى، كما هو الحال بمنصة بي كير حيث تقوم بحفظ وثيقة التأمين وفاتورة الدفع للعميل وذلك لسهولة الحصول عليها في أي وقت، وتهدف أيضاً الوثائق الإلكترونية إلى الحفاظ على البيئة حيث أنه لا توجد حاجة إلى طباعة وثيقة التأمين فقط يمكن الاكتفاء بنسخة إلكترونية PDF يتم الرجوع إليها في حال حاجة العميل إلى ذلك.

 

ولبدء مقارنة تأمين السيارات تفضل بزياة منصة بي كير

 

 

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: