تأمين

الرئيس التنفيذي “لنجم”: تأمين جميع المركبات في المملكة يُخفّض قيمة البوليصيات التأمينية 50%

علّق الرئيس التنفيذي لشركة “نجم” الدكتور محمد السليمان، على ارتفاع أسعار التأمين على المركبات، موضحًا أن تأمين جميع المركبات يساهم في خفض قيمة البوليصات التأمينية بنسبة 50%.

 وأجاب الدكتور السليمان خلال لقائه مع قناة “السعودية” على سؤال: “هل ارتفاع أسعار التأمين سبب في العزوف عن تأمين المركبات في المملكة؟”، قائلا: “نتمنى أن تكون بوليصات التأمين منخفضة وتغطي الجميع، ولكن من أحد الأسباب التي تدعم خفض أسعار بوليصات التأمين هو تأمين الجميع”، وأشار إلى أن طريقة احتساب شركات التأمين لبوليصيات التأمين على المركبات دقيقة جداً؛ حيث إنها تعتمد على الخبير والمدقق الاكتواري.

 وأضاف أن شركة “نجم” تُغطي ما بين 75 % إلى 80 % من الحوادث المرورية في شوارع المملكة، مشيراً إلى أن الشركة لها شمولية أكبر من تغطية حوادث المركبات؛ لأنها تغطي أيضاً الاصطدام في الأرصفة وباب الجراج وغيرها.

ويذكر أن نجم تقدم خصم استحقاق يبدأ من 10% وإلى 60% عند عدم وجود مطالبات حوادث والمواظبة على التأمين بدون انقطاع أكثر من 30 يوم، وتقوم “منصة بي كير” بعرض خصم استحقاق نجم للعملاء في صفحة العروض لكي يتيح للعميل الحرية بالنظر في عروض شركات التأمين بقيمة التأمين بعد خصم مبلغ استحقاق نجم الذي تم تفعيل على رقم هوية العميل من نجم تلقائيا عند تطبيق الشروط المطلوبة.

*المصدر: صحيفة المدينة

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: