تأمين

تحديث تطبيق بي كير

{"subsource":"done_button","uid":"32F70C6A-B49E-49C6-947D-F1C5844929D2_1626000221835","source":"other","origin":"gallery","source_sid":"32F70C6A-B49E-49C6-947D-F1C5844929D2_1626000221857"}

قامت منصة بي كير بتحديث تطبيقها بشكل رسمي وبمظهر رائع وجميل ومتناسق وبخصائص ومزايا جديدة توفرها منصة “بي كير” للعملاء الجديدين او السابقين لكي تتم عملية تأمين المركبات بكل سهولة ويسر حيث تم نقل مظهر الموقع إلى التطبيق بنفس تصميمه وقبل ذلك تم تطوير الموقع وخصائصه وسهولته لكي يصل الى تطلعات ورضى عملاء بي كير.

يذكر أن المنصة تقدم خدمة مقارنة العروض المقدمة من شركات التأمين سواء للتأمين الشامل أو التأمين ضد الغير للمركبات بكافة أنواعها شاحنات، السيارات الهجينة وسيارات الدفع الرباعي، دراجات نارية، فيمكن تأمين المركبات مهما كان نوع طرازها وقيمتها بكل سهولة عبر المنصة وتصدر الوثيقة فوراً بعد الدفع عبر طرق الدفع المتنوعة (فيزا وماستر كارد، مدى، امريكان اكسبريس، سداد، أبل باي عبر الجوال).

وثيقة التأمين الإلزامي كما ذكر في موقع البنك المركزي ساما:

هي التي تغطي الأضرار التي تسببها مركبتك للغير (الأشخاص والممتلكات) ‏وهذه الوثيقة لا تغطي الأضرار التي تلحق بمركبتك أو تلحق بك عند قيادة المركبة.

  • أما التأمين الشامل في فيوجد جزئين، الجزء الأول يتعلق بالأضرار المتعلقة بقائد المركبة ‏والركاب الآخرين والأضرار المتعلقة بالمركبة ذاتها وهو يعتمد سعر التأمين بشكل رئيسي على نوع السيارة وقيمتها ويتضمن مزايا أكثر من التأمين الإلزامي منها:
  • تغطية المركبة ضد الحريق.
  • تغطية السرقة.
  • تغطية المركبة للحوادث العرضية.
  • يمكن توسعة نطاق تغطية وثيقة التأمين الشامل لتشمل أضرار السيارة المؤمن عليها للحوادث التي تقع خارج المملكة مقابل تكلفة إضافية.

في حين يتعلق الجزء الثاني بتغطية مسؤولية المؤمن له تجاه ‏الغير (الممتلكات والأشخاص) على سبيل المثال حين يتسبب صاحب وثيقة التأمين الشامل بحادث فيتم تعويضه على مركبته ويتم تعويض الطرف الأخرى المتضرر من الحادث.

‏ويمكن توسيع برنامج تأمين المركبة الشامل مقابل قسط إضافي بحيث يشمل التغطيات ‏التالية:‏

  • استئجار مركبة بديلة للمؤمن أثناء فترة إصلاح المركبة المتضررة.‏
  • خدمة المساعدة على الطريق.‏
  • اختيار إصلاح المركبة التالفة في الوكالة أو إحدى الورش.‏

وتتميز منصة بي كير بكونها المنصة الأسرع والأرخص في السعر مقارنة بالوسطاء الاخرين حيث إن الأسعار في منصة بي كير موحدة من شركات التأمين، كما تقدم خدمة التأمين الجديد أو التأمين لنقل الملكية والذي يقوم بتوفير تأمين قبل نقل الملكية من فرد لآخر أو من بائع لمشتري وغيره.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: