تأمين

البرامج الترويجية في منصة “بي كير”

من بين العديد من الخدمات المميزة والمميزات التي تقدمها منصة بي كير لعملائها الحاليين والمستقبليين هي البرامج الترويجية وهي عبارة عن برامج توفر خصومات خاصة لتابعين الجهات الحكومية أو الخاصة التي تم الاتفاق معها.


وتقدم هذه الخدمة للموظفين والعاملين في المنشأة التي لديها برنامج ترويجي خاص لتقديم خصومات لهم لتقليل من قسط التأمين وتحفيزهم على المواظبة عليه فالتأمين للمركبات أمر جداً مهم في وقتنا الحالي وحتى أنه أصبح إلزامي للمركبات والتأمين الطبي إلزامي على القطاع الخاص.

ويمكن الاشتراك في أحد هذه البرامج التي تضم العديد من الوزارات والشركات ومختلف القطاعات بطريقة سهلة جدا وهي

  1. الدخول الى موقع بي كير على الرابط https://bcare.com.sa .
  2. يلي ذلك التسجيل في الموقع.
  3. الدخول الى الملف الشخصي.
  4. النقر على البرامج الترويجية.
  5. وضع المطلوب لتفعيل البرنامج الترويجي مثل: (بريد إلكتروني الخاص بالعمل أو الرقم الوظيفي).

وبعد إتمام هذه الخطوات يتم تفعيل الخصم الخاص للعاملين لدى هذه المنشأة ويمكنهم بعد ذلك الدخل وتأمين مركباتهم الخاصة بخصم مميز.

التأمين

التأمين هو عقد بين الطالب التأمين ومقدم التأمين يدفع مبلغه طالب التأمين لتأمين أخطار معينه غير متوقعه قد تحدث بالمقابل يقوم مقدم التأمين (شركة التأمين) بتعويض خسائر مادية أو مالية حسب المتفق عليها في وثيقة التأمين.

ويذكر أن منصة بي كير تقوم بتوفير أسعار التأمين للمركبات للأفراد الراغبين بتأمين مركباتهم سواء كان تأمين الطرف الثالث الذي يقوم بتغطية طالب التأمين حال التسبب بحادث للطرف الثالث أو التأمين الشامل الذي يقوم بتغطية طالب التأمين في المركبة الخاصة والطرف الأخرى في حال كان المتسبب بالحادث.


وهنا يأتي دور وسيط التأمين فهو يعمل كوسيط بين طالب التأمين سواء للأفراد أو المنشآت التي تأمن بأعداد كبيرة ويقدم الوسيط خدمات مثل العمل مع شركات التأمين للتوصل لأفضل سعر ومزايا وخدمة تناسب رغبة العميل.

ومن أفضل الوسطاء في المملكة العربية السعودية هي شركة بي كير لوساطة التأمين حيث تقدم منصتها على الإنترنت خدمات مقارنة الأسعار وتوفير أنسب العروض بأفضل الأسعار للأفراد الذين يرغبون بتأمين مركباتهم سواء كانت سيارة، أو دراجة نارية، أو حافلة، أو شاحنة، أو ناقلة معدات ثقيلة…إلخ.

كما تقدم شركة بي كير خدمات التأمين الطبي للشركات والمنشآت فتقوم بالتواصل مع شركات التأمين حتى تستطيع توفير السعر الأنسب لطالب التأمين من بين مختلف الشركات والعمل وفق رغبات العميل في وثيقة التأمين مثل فئة التأمين الصحي على سبيل المثال.

وتتميز منصة بي كير بكونها المنصة الأسرع والأرخص في السعر مقارنة بالوسطاء الاخرين حيث إن الأسعار في منصة بي كير موحدة من شركات التأمين، كما تقدم خدمة التأمين الجديد أو التأمين لنقل الملكية والذي يقوم بتوفير تأمين قبل نقل الملكية من فرد لآخر أو من بائع لمشتري وغيره.

وتتم عملية البيع من خلال ثلاث خطوات وهي المقارنة بين عروض الشركات، اختيار العرض والسعر المناسب لطالب التأمين، الدفع والاستلام وتتواجد طرق دفع مختلفة إلكترونية عن طريق الإنترنت خصوصاً في زمن جائحة الكورونا حيث التدابير الوقائية واستخدام طرق دفع إلكترونية غير النقدية لمصلحة طالب التأمين.

ويذكر أن بي كير لديها أكثر من 20 شركة تأمين تضع كل شركة سعرها المحدد بناء على المالك والسائق عمره وسجل الحوادث، والمركبة ونوعها والشركة وسعر المركبة، بالإضافة أن ان بعض الشركات تمنح مزايا إضافية ويمكن إضافتها في الموقع كما يمكن إضافة سائق إضافي في الوثيقة.

ويوجد خيارات في الموقع للتأمين فهناك تأمين المركبة المعتاد ويكون لمدة سنة كاملة وهناك تأمين نقل الملكية ويتم اختياره عند نقل ملكية مركبة سواء من معرض او بائع الى شاري يلزم عليه ان يأمن المركبة لإتمام إجراءات نقل الملكية.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: