تأمين غير مصنف

5 أسباب لأهمية تجديد التأمين

عمل تأمين على السيارة لا يقل أهمية عن شراء السيارة ، مع التطور في التكنولوجيا اصبح شراء التأمين أو تجديده لا يأخذ من الوقت إلا دقائق إضافة الى متابعة حالة التأمين ومعرفة تاريخ انتهائه.

هناك عدد من العوامل التي تجعل من المهم التيقظ لحالة التأمين على سيارتك وتجديده بالوقت المحدد:

القضايا القانونية

للقيادة على الطريق يجب ان يكون بسيارتك على الأقل تأمين ضد الغير. في اللحظة التي تقود فيها سيارتك بدون تأمين ساري تصبح تلقائياً مجرم قانونياً وقد يؤدي هذا التصرف الى عقوبات عالية في حال تم القبض عليك من قبل المرور ، وفي حال تعرضك لحادث – لا قدر الله – فإن جميع نفقات الحادث قانونياً ستتحملها انت بالكامل ،لهذا السبب يجب عليك التحقق دائماً من حالة التأمين.

عدم توفر حماية

يعد التأمين وجوده مفيداً للغاية ،لا سيما أنه يوفر تغطية ضد أي عبء مالي بسبب الحوادث، ولكن عند انتهاء صلاحية التأمين تتوقف التغطية وهذا يجعلك ضعيف مالياً بالحالات الحرجة.

إجراء إعادة فحص لسيارتك

في حال انتهت صلاحية وثيقتك فيجب عليك إعادة فحص سيارتك للتجديد ، في حال كل شيء سليم فسيتم اصدار الاستمارة ، لتجنب التعرض للمتاعب وتجديد التأمين بكل سهولة.

مكافأة عدم مطالبة

مكافأة عدم المطالبة في حال عدم وجود مطالبات هي ميزة تقدمها نجم كحافز للقيادة الآمنة. يتم منح هذه المكافأة من خلال الخصومات على مبلغ التأمين الخاص بك في حال لم تتعرض لحوادث لمدة عام كامل. ولكن في حال لم يتم التجديد فستفقد فائدة الخصم. لهذا السبب ، تحقق من تأمين السيارة عبر الانترنت حتى تقوم بتجديد التأمين في الوقت المحدد.

مبلغ الشراء

عند شراء بوليصة تأمين جديدة لسيارتك ، لن يكون لديك الكثير من الخصومات ، وبالتالي فإن مبلغ شراء التأمين الذي ستدفعه سيكون أعلى. عندما ينتهي التأمين على سيارتك ، فسيتوجب عليك أن تمر بعملية الشراء بأكملها ، مما يعني تقديم طلبك. ولكن هذه المرة ، سيتم النظر في طلبك بشكل أكثر صرامة ، لأنك أهملت الاستمرار في بوليصة التأمين على سيارتك.

هذه بعض الأسباب في انه يستحسن عليك التحقق من حالة التأمين للسيارة وتجديدها لتجنب المشكلات أعلاه

بي كير تتمنى لكم قيادة آمنة وأيام سعيدة.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: