insurance

رفع صور التأمين الشامل عن طريق المتصفح

تتطور منصة “بي كير” على نحو مستمر لتحقيق أفضل الحلول التقنية بشكل سريع ومختصر يحفظ وقت الراغبين بتأمين المركبات عن طريق الموقع bcare.com.sa لتأمين المركبات سواء التأمين الشامل والتأمين ضد الغير وأيضاً موقع التأمين الطبي https://medical.bcare.com.sa الذي يقدم سهولة وفورية للتأمين الطبي للمؤسسات والشركات.

وتم إضافة خاصية رفع الصور عن طريق المتصفح على الجوال بجانب رفع الصور عبر تطبيق بي كير للتأمين الشامل حيث تلزم بعض شركات التأمين العملاء الراغبين بالتأمين الشامل برفع صور للمركبة من كافة الجوانب من الأمام والخلف واليمين واليسار لكي تضمن عدم تعويض على أضرار مسبقة حدثت قبيل القيام بالتأمين.

والتأمين للمركبات نوعين التأمين الإلزامي والتأمين الشامل

وثيقة التأمين الإلزامي كما ذكر في موقع البنك المركزي ساما:

هي التي تغطي الأضرار التي تسببها مركبتك للغير (الأشخاص والممتلكات) ‏وهذه الوثيقة لا تغطي الأضرار التي تلحق بمركبتك أو تلحق بك عند قيادة المركبة.

  • أما التأمين الشامل في فيوجد جزئين، الجزء الأول يتعلق بالأضرار المتعلقة بقائد المركبة ‏والركاب الآخرين والأضرار المتعلقة بالمركبة ذاتها وهو يعتمد سعر التأمين بشكل رئيسي على نوع السيارة وقيمتها ويتضمن مزايا أكثر من التأمين الإلزامي منها:
  • تغطية المركبة ضد الحريق.
  • تغطية السرقة.
  • تغطية المركبة للحوادث العرضية.
  • يمكن توسعة نطاق تغطية وثيقة التأمين الشامل لتشمل أضرار السيارة المؤمن عليها للحوادث التي تقع خارج المملكة مقابل تكلفة إضافية.

في حين يتعلق الجزء الثاني بتغطية مسؤولية المؤمن له تجاه ‏الغير (الممتلكات والأشخاص) على سبيل المثال حين يتسبب صاحب وثيقة التأمين الشامل بحادث فيتم تعويضه على مركبته ويتم تعويض الطرف الأخرى المتضرر من الحادث.

‏ويمكن توسيع برنامج تأمين المركبة الشامل مقابل قسط إضافي بحيث يشمل التغطيات ‏التالية:‏

  • استئجار مركبة بديلة للمؤمن أثناء فترة إصلاح المركبة المتضررة.‏
  • خدمة المساعدة على الطريق.‏
  • اختيار إصلاح المركبة التالفة في الوكالة أو إحدى الورش.‏

التأمين

التأمين هو عقد بين الطالب التأمين ومقدم التأمين يدفع مبلغه طالب التأمين لتأمين أخطار معينه غير متوقعه قد تحدث بالمقابل يقوم مقدم التأمين (شركة التأمين) بتعويض خسائر مادية أو مالية حسب المتفق عليها في وثيقة التأمين.

ويذكر أن منصة بي كير تقوم بتوفير أسعار التأمين للمركبات للأفراد الراغبين بتأمين مركباتهم سواء كان تأمين الطرف الثالث الذي يقوم بتغطية طالب التأمين حال التسبب بحادث للطرف الثالث أو التأمين الشامل الذي يقوم بتغطية طالب التأمين في المركبة الخاصة والطرف الأخرى في حال كان المتسبب بالحادث.

وتتميز منصة بي كير بكونها المنصة الأسرع والأرخص في السعر مقارنة بالوسطاء الاخرين حيث إن الأسعار في منصة بي كير موحدة من شركات التأمين، كما تقدم خدمة التأمين الجديد أو التأمين لنقل الملكية والذي يقوم بتوفير تأمين قبل نقل الملكية من فرد لآخر أو من بائع لمشتري وغيره.

BCare

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

اكتشاف المزيد من مدونة بي كير | قارن أفضل عروض تأمين السيارات في السعودية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading