منصة بي كير هي منصة تجمع اكثر من 9 شركات للتأمين الطبي لمقارنة العروض و اختيار الشركة المناسبة, و تسهيل عملية استخراج وثيقة التأمين بسهوله و خلال دقائق .
عند وجود أي ملاحظات أو تعرضك لأي اشكالية يمكنك رفع تذكرة عن طريق موقع بي كير و سيتم متابعتها و مراجعتها من قبل ادارة الدعم الفني في حال
كانت الإشكالية تتعلق في :
1. الربط في مجلس الضمان الصحي :
معنى الربط هو ان بإمكان حاملي وثائق التأمين متابعة حالة وثائق التأمين الخاصة بهم. و يمكنهم أيضاً معرفة ما إذا كانت وثيقة التأمين الخاصة بهم موجودة في المديرية العامة للجوازات أم لا, و في حال لم يتم الربط مع نظام مجلس الضمان الصحي بإمكانك رفع تذكرة عن طريق منصة بي كير.
2. عدم القدرة على تحميل وثيقة التأمين الطبي :
عدم القدرة على فتح وثيقة التأمين أو طباعتها على الموقع بإمكانك اختيار خيار عدم المقدرة على طباعة وثيقة التأمين.
3. اصدار وثيقة التأمين :
عند الإنتهاء من عملية التأمين في الموقع و الشراء و خصم المبلغ و لم يتم ارسال وثيقة التأمين على “الواتس اب” أو “البريد الإلكتروني” بإمكانك رفع تذكرة بعدم الإصدار و ارفاق ايصال الدفع الخاص بك.
4. العنوان الوطني:
– عند ملاحظة اي اختلاف في وثيقتك متعلّقة بالعنوان الوطني.
– وجود إشكالية تخص العنوان الوطني بعد تعبئة بياناتك عند مقارنة الأسعار, أو اثناء عملية الشراء من الموقع ارفع تذكرة و اختيار خيار العنوان الوطني.
6. (اخرى) :
في حال واجهتك إشكالية لم تكن مدرجة من ضمن الخيارات أو ملاحظات بإمكانك اختيار خيار آخرى , و كتابة الذي يواجهك و ارفاق اي بيانات تخص ملاحظتك.
إليكم خطوات رفع تذكرة عن طريق منصة بي كير :
1. تسجيل الدخول أو التسجيل كمستخدم جديد عن طريق ادخال البيانات المطلوبة بالخانات الفارغة (رقم الجوال , الايميل , كلمة السر )

2. الذهاب إلى قائمة الخيارات و اختيار “الملف الشخصي”

3. اختيار خيار “الدعم الفني”

4. الضغط على ايقونة إضافة تذكرة

5. اختيار نوع التذكرة حسب ملاحظتك كما تم شرحه سابقاً و الإختيار من القائمة الموضحة في الأسفل

6. عند اختيارك لأي من الخيارات لابد من تعبئة جميع البيانات المطلوبة ( رقم السجل التجاري , هوية الكفيل , إقامة العامل , رقم الجوال , شرح ملاحظتك, إضافة مرفق ان وجد )

7. بعد الضغط على ايقونة حفظ التذكرة سيظهر لك رقم التذكرة الخاص بك مع تفاصيل تذكرتك وحالة الطلب .

و ستصلك رسالة نصية مزوّد بها رقم التذكرة الخاصة بك على رقم الجوال المسجل في حساب بي كير بفتح تذكرة جديدة, و رسالة آخرى عند إغلاق التذكرة بعد معالجتها و مراجعتها و حلّها من قبل إدارة الدعم الفني .
إضافة إلى إمكانية التحقق من حالة تذكرتك عند الدخول على ايقونة الدعم الفني و التحقق بإدخال رقم التذكرة المرسل على رقم الجوال و متابعة حالتها إلى ان يتم حلّها.
يتم التعامل مع التذكرة من بداية إرسالها إلى معالجتها و إغلاقها بكل سرعة و إحترافية من قبل القسم المختص .
عملاء بي كير محل اهتمامها
اضافه تعليق