اقتصاد

افضل سيارات “اقتصادية ” في المملكة 2021

مما لا شك فيه ان من اول ما يتبادر الى ذهن اي شخص يريد شراء سيارة جديدة هي قدرة السيارة الاقتصادية في استهلاك الوقود ..! و مع ما نراه من ارتفاع لاسعار البنزين و كثافة بعض المدن بسكانها و زدحام طرقها و معدل المشاوير اليومية  وطول ساعات القيادة .. حتم على كثير من الناس التوجه نحو ما يعرف بالسيارات الاقتصادية وهي سيارات ذات معدل منخفض في استهلاك الوقود .. و اليوم بي كير تحمل لكم قائمة باكثر السيارات الاقتصادية في المملكة لعام 2021

وقائمتنا لن تكون بترتيب من اكثر او من اقل بل هي قائمة بمجموعة من افضل السيارات الاقتصادية مرتبة بطريقة عشوائية فاحرص على قرائتها جميعا كي لا تفوتك بعض السيارات الرائعة ;

  • سزوكي سياز  :

وهي سيارة يابانية من صنع شركة سزوكي , تحمل السيارة محرك اربع اسطوانات , بسعة 1500 سي سي , وبسرعة قصوى تصل لـ 165 كيلومتر فالساعة .

  • موستبيشي اتراج : 

سيارة يابانية من صنع موستبيشي وتحمل محرك بثلاث اسطوانات , و بسعة 1200 سي سي وبسرعة قصوى تصل حتى 170 كيلومتر  في الساعة .

  • سوزوكي سويفت :

سيارة يابانية من صنع شركة سزوكي , تحمل السيارة محرك 1200 سي سي 4 سليندر , و بسرعة قصوى تصل حتى 160 كيلو متر في الساعة .

  • ام جي 5 :

سيارة صينية باصول بريطانية , تحمل السيارة محرك 1500 سي سي 4 سليندر و بسرعة قصوى تبلغ 180 كيلو متر فالساعة .

و بنهاية قائمتنا صرت تقدر تختار سيارتك الاقتصادية و تخفف صرف على البنزين واترك لنا تعليق اي من السيارات في القائمة اعجبتك او تفكر تشتريها , ولا تنسى تأمن سيارتك من بي كير | Bcare لاننا الاسرع و الارخص .

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: