تأمين

حملة “صعب تتحداه” تنطلق من بي كير

أطلقت شركة “بي كير” حملة إعلانية بعنوان (يخيّرك بس ما يحيّرك) والتي تم نشرها عبر منصاتها في وسائل التواصل الاجتماعي وإذاعتها عبر وسائل الإعلام التلفزيونية حيث تقدم الحملة نظرة جديدة لجودة وسرعة خدمات منصة بي كير للتأمين.

حيث تقدم المنصة خدمات التأمين بشكل إلكتروني وفوري تصل وثائق التأمين على هاتف الجوال والايميل والواتساب، بهذه الطريقة يتم تطبيق التحول الرقمي والمحافظة على البيئة عبر تقليل استخدام الورق.

وتتميز الحملة بمحورها بصعوبة تحدي “بي كير” حيث يتم يمكن لأي شخص التأمين على مركبته بكل سهولة وبكل سرعة سواء عن طريقة الجوال أو جهاز مكتبي او محمول في مجرد دقائق.

كما يتيح الموقع لعملائه التأمين من أكثر من 20 شركة تأمين للمركبات وإضافة المزايا الإضافية عند الرغبة بالإضافة لاختيار وسيلة الدفع المناسبة لأي شخص ويتم إصدار الوثيقة فورياً بعد إتمام الدفع.

يذكر أن بي كير دشن الموقع الطبي للأفراد بأنواعه منها التأمين الطبي (الوثيقة الموحدة) للمنشآت والمؤسسات وأيضاً التأمين الطبي للعمالة المنزلية والتأمين الطبي للأفراد المقيمين (الابوين-الاخوة).

والتأمين هو عقد بين الطالب التأمين ومقدم التأمين يدفع مبلغه طالب التأمين لتأمين أخطار معينه غير متوقعه قد تحدث بالمقابل يقوم مقدم التأمين (شركة التأمين) بتعويض خسائر مادية أو مالية حسب المتفق عليها في وثيقة التأمين.

ويذكر أن منصة بي كير تقوم بتوفير أسعار التأمين للمركبات للأفراد الراغبين بتأمين مركباتهم سواء كان تأمين الطرف الثالث الذي يقوم بتغطية طالب التأمين حال التسبب بحادث للطرف الثالث أو التأمين الشامل الذي يقوم بتغطية طالب التأمين في المركبة الخاصة والطرف الأخرى في حال كان المتسبب بالحادث.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: