تأمين

شركة “أمانة للتأمين التعاوني” تنضم لقائمة شركاء بي كير

انضمت مؤخرًا شركة “أمانة للتأمين التعاوني” إلى قائمة شركاء بي كير عبر منصتها الإلكترونية. وجاءت هذه الخطوة نظير حرص شركة بي كير على تلبية جميع احتياجات عملائها وتوفير قائمة خيارات أوسع تتلاءم مع متطلبات ورغبات العميل.

ويُذكر أن شركة “أمانة للتأمين التعاوني” واحدة من شركات التأمين الرائدة في مجالها وهي خاضعة لإشراف ورقابة البنك المركزي السعودي وتقدم عدة منتجات تأمينية يأتي من أهمها تأمين المركبات، حيث تقوم رؤية الشركة على تقديم حلول تأمينية للعملاء ضمن أسس عمل تعتمد على المعايير العالمية للخدمات المالية.

ومن جانب آخر تعتز شركة بي كير بإنضمام شركة “أمانة للتأمين التعاوني” حيث إن شراكتنا مع شركة مميزة مثل شركة أمانة  من شأنها أن توفّر قائمة أوسع وخيارات أكبر للعملاء الراغبين بتأمين مركباتهم عبر منصة بي كير.

هذا وتعتبر منصة بي كير أسرع منصة تأمين في المملكة ويقوم نشاطها على توفير خدمات التأمين الشامل والتأمين ضد الغير للمركبات سواء للأفراد أو للشركات وكذلك التأمين الطبي. وتتم عملية التأمين في ثلاث خطوات فقط وهي المقارنة بين عروض أسعار الشركات المختلفة، ومن ثم اختيار العرض والسعر المناسب ، وآخرًا الدفع عبر طرق دفع متعددة تم توفيرها لتتوافق مع مايناسب العميل ومن ثم استلام الوثيقة عبر عدة طرق لضمان سهولة الوصول إليها من قبل العملاء ومايميّز منصة بي كير بأنها توفر خدماتها بشكل إلكتروني بالكامل مما يسهل على العملاء إمكانية وسرعة وصول وثائق التأمين في وقت زمني قصير ، فبعد إتمام إجراءات تصل وثيقة التأمين إلى المستفيد مباشرة مما يجعل بي كير الخيار الأسهل والأسرع لتلبية الاحتياجات التأمينية.

ويمكن زيارة منصة “بي كير” على الإنترنت عبر الرابط التالي https://bcare.com.sa/ أو من خلال تطبيق بي كير على الأجهزة الذكية.

بي كير

اضافه تعليق

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: